ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 2: يوسفية برشيد يسقط الراسينغ برباعية

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الأحد 27 أكتوبر 2024 - 21:33

انتهت القمة بين سطاد وضيفه النادي الذي له 8 نقاط في المركز الثاني وضيفه والنادي القنيطري بالتعادل بهدف مثله في الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية الثانية، ولم ينجح فارس سبو في استغلال تقدمه بعد أن سجل سطاد هدف التعادل وتفادى الهزيمة، ولو انه كان منتظرا أن تكون المواجهة صعبة وقوية على الفريقين معا، علما أن الكاك الذي له 4 نقاط  نجح في إيقاف تراجعه بالنقطة الثمينة.
واستعاد يوسفية برشيد نغمة الفوز على حساب الراسينغ  خارج قواعده بنتيجة 4-1، وهو فوز كان بحاجة له خاصة مع خسارته في الدورة الماضية بثلاثية نظيفة بملعبه أمام رجاء بني ملال، وتزامن هذا الفوز مع المباراة الأولى للمدرب سعيد الصديقي، بينما توقفت البداية القوية للراسينغ الذي له 7 نقاط.
ولم يستغل وداد فاس  استقباله على ملعبه واقتسم النقاط مع شباب المسيرة من دون أهداف، ورغم البداية الإيجابية للواف ب7 نقاط في البطولة، لكنه لم ينجح في تجاوز الفريق الصحراوي ب6 نقاط الذي سجل بالمناسبة تعادله الثاني على التوالي خارج ملعبه.
النتائج:
أولمبيك الدشيرة- سريع وادي زم 0 - 0  
 رجاء بني ملال - مولودية وجدة: 2 -0
 الإتحاد الوجدي - شباب خنيفرة: 1 -1
 شباب بن جرير - الكوكب المراكشي: 0-0
وداد فاس - شباب المسيرة: 0-0 
الراسينغ - يوسفية برشيد: 1 - 4
 سطاد المغربي - النادي القنيطري: 1-1
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS