ADVERTISEMENTS

بطولة إيطاليا: البديل التركي يلديز ينقذ يوفنتوس من سقوط مدو أمام إنتر

المنتخب: وكالات الأحد 27 أكتوبر 2024 - 21:22

أعاد البديل المهاجم الدولي التركي كينان يلديز فريقه يوفنتوس من بعيد وأنقذه بثنائية من سقوط مدو على أرض غريمه التقليدي إنتر، فارضا التعادل 4-4 الأحد على ملعب "جوزيبي مياتسا" في ميلانو في "دربي إيطاليا" في قمة المرحلة التاسعة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وكان إنتر في طريقه الى حسم الدربي في صالحه وبنتيجة كبيرة عندما تقدم 4-2 حتى الدقيقة 53، بينها ثنائية لمهاجمه الدولي البولندي بيوتر جيلينسكي، وكان بإمكانه زيادة غلته بالنظر الى الفرص التي سنحت أمام مهاجميه، لكنه دفع الثمن غاليا بدخول يلديز في الدقيقة 61 حيث لعب دور المنقذ لفريق "السيدة العجوز" بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 71 و82.

وصبت النتيجة في مصلحة نابولي المتصدر والفائز على ليتشي 1-0 السبت، حيث ابتعد بفارق أربع نقاط عن إنتر حامل اللقب وخمس نقاط عن يوفنتوس الثالث.

وتقدم إنتر بواسطة جيلينكسي (15 من ضربة جزاء)، ورد يوفنتوس بهدفين للصربي دوشان فلاخوفيتش (20) والأميركي تيموثي ويا (26)، ثم سجل إنتر ثلاثة أهداف عبر الأرميني هنريخ مخيتاريان (35) وجيلينسكي (37 من ضربة جزاء) والهولندي دنزل دمفريس (53)، قبل أن يدرك يلديز التعادل بثنائية (71 و82).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS