ADVERTISEMENTS

سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد: لا يوجد أي جدول زمني لعودة لونورمون من الإصابة

المنتخب: وكالات الأحد 27 أكتوبر 2024 - 11:23

قال دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد امس السبت إن النادي لا يستطيع تحديد أي جدول زمني لعودة المدافع روبن لونورمان من إصابة خطيرة في الدماغ.

وقال سيميوني للصحفيين قبل مواجهة ريال بيتيس في البطولة الإسبانية "ما زلنا لا نملك فكرة واضحة عن عودته. الشيء المهم هو أن يعود في أفضل حال. هذا هو الشيء الوحيد الذي نهتم به".

واصطدم اللاعب (27 عاما) مع أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد في وقت متأخر من مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1 في 29 شتنبر واحتاج إلى رعاية طبية على أرض الملعب.

وأكد النادي في وقت سابق من الشهر الجاري أن لونورمون عانى من إصابة قوية في الدماغ مع تجمع دموي. وشارك اللاعب في ثماني مباريات منذ انضمامه من ريال سوسيداد في فترة الانتقالات الصيفية بعد فوزه ببطولة أوروبا مع إسبانيا.

وقال سيميوني "بمجرد أن يصبح بصحة جيدة سيكون بوسعه أن يبدأ من جديد معنا كما لو أنه وصل للتو بعد أن حصل على الراحة بعد الفوز ببطولة أوروبا".

وخاض أتليتيكو مدريد أربع مباريات في كافة المسابقات منذ إصابة لونورمون وخسر مرتين وفاز مرة واحدة وتعادل في مباراة واستقبلت شباكه تسعة أهداف.

وعن سوء أداء دفاع الفريق بعد خسارته 4-صفر أمام بنفيكا و3-1 على أرضه أمام ليل في عصبة أبطال أوروبا، قال سيميوني إن الأمر يعود إلى تراجع الحسم والفعالية.

وقال "الفعالية الدفاعية والهجومية تجعلك أفضل... القدرة على الحسم في هذه المناطق والفريق الذي يكون أفضل في مثل هذه المواقف سيكون دائما الأقرب للفوز".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS