ADVERTISEMENTS

سعدان يتحول لـ"نيران صديقة" والفتح يعاني بشدة

المنتخب: محمد الجزولي السبت 26 أكتوبر 2024 - 18:27

إزدادت وضعية الفتح تأزما بعدما مني بالخسارة السادسة في 8 مباريات، إذ استسلم أمام مضيفه الرائد (1 – 2) في الدورة الثامنة من منافسات البطولة السعودية، لينفرد بالمركز الأخير على لائحة ترتيب الأندية برصيد 4 نقاط فقط من فوز واحد وتعادل.

ويعاني الفتح بشكل ملحوظ على مستوى الهجوم لغياب هدافه المصاب مراد بطنا الذي لم يشارك أمام الرائد، بعدما غاب عن الدورات الثلاث السابقة.. كما غاب أيضا عن مباراة الدورة الأولى، ولم يشارك سوى في 3 دورات، أمام كل من الأهلي والإتفاق والعروبة.

وتقدم الرائد بهدف السبق في الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الأول بعدما سجل بيتر ساباتوس حارس مرمى الفتح ضد مرماه في الدقيقة 45+2، وزادت معاناة الفتح بعدما سجل مروان سعدان ضد مرماه أيضا في الدقيقة 65، ليستفيد الرائد من "النيران الصديقة" مرتين.

وتمكن الفتح من تقليص النتيجة خلال الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الثاني عبر لاعبه العنزي الذي سجل في الدقيقة 85، ليخرج الفتح من المباراة بخسارة جديدة ودون أن يتذوق طعم الإنتصار للمباراة السادسة على التوالي.

المباراة شهدت مشاركة مروان سعدان في صفوف الفتح والذي لعب كل دقائق المباراة، وشارك أيضا زميله في الفريق أمين السباعي الذي بدأ احتياطا واعتمد عليه المدرب انطلاقا من الدقيقة 73.

وفي صفوف الرائد شارك كل من محمد فوزير وأيوب القاسمي، وقد تم تغيير فوزير في الدقيقة 90+1، فيما لعب القاسمي كل زمن المباراة.. مع الإشارة إلى أن زميلهما في الفريق كريم البركاوي غاب ولم يشارك بسبب الإصابة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS