ADVERTISEMENTS

يوسف أنور: نطمح إلى إعادة أمجاد المغرب الفاسي والتعادل أمام الرجاء نتيجة مهمة

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 21:19

قال يوسف أنور لاعب المغرب الفاسي بأن جميع اللاعبين يتطلعون إلى إعادة أمجاد الفريق التي كان عليها في السنوات الماضية عندما كان ينافس على الألقاب، مؤكدا بأن هذا الموسم سيكون إستثنائيا من خلال النتائج التي يحققها الفريق.

يوسف أنور أكد بأن التعادل أمام الرجاء الرياضي تبقى نتيجة إيجابية بالنظر لقيمة الرجاء في البطولة.

المنتخب: لنبدأ الحديث عن التعادل الذي حققه المغرب الفاسي أمام الرجاء الرياضي؟

أنور: النتيجة أمام الرجاء الرياضي تبقى نتيجة إيجابية لقيمة الرجاء في البطولة، ونحن سعداء جدا بالمستوى الذي قدمناه وكنا نتطلع إلى الفوز للبقاء في الصدارة والحمد لله مسيرتنا ناجحة لحدود الدورة الثامنة وأمامنا الوقت لكي نحقق المزيد من النقاط.

المنتخب: هل يمكن إعتبار النتائج التي تحققونها صدفة أم من خلال عمل تقني كبير بقيادة المدرب أرينا؟

أنور: في كرة القدم ليست هناك صدفة، النتائج التي نحققها جاءت من خلال عمل كبير يقدمه اللاعبون والطاقم التقني بدعم من المكتب المسير، نشتغل كثيرا في الحصص التدريبية وبالتالي هذا العمل إنعكس على أدائنا في المباريات الرسمية.

المنتخب: من خلال تواجدكم مع أندية المقدمة هل يمكن القول بأنكم ستنافسون على لقب البطولة؟

أنور: الحديث عن المنافسة على لقب البطولة هو سابق لأوانه لكن من حقنا الحلم وهو مشروع بطبيعة الحال، المهم علينا أن نواصل تحقيق النتائج الإيجابية ولكل حادث حديث، المهم أن نبقى ضمن أندية المقدمة.

المنتخب: كيف تعيش داخل المغ ب الفاسي بعد إنتقالك إليه؟

أنور: حقيقة الأجواء جيدة، ونحن عائلة فيما بيننا، وهذا ما إنعكس على الأداء العام للفريق والنتائج التي يحققها ليست صدفة، أملنا أن نواصل هذه المسيرة الناجحة حتى نهاية الموسم الكروي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS