ADVERTISEMENTS

المغرب الفاسي - الرجاء الرياضي: هل يكون الثالث تواليا؟ أم ينتهي الفراغ؟

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 11:37

المغرب الفاسي الذي فاجأ الجميع بنتائجه الأخيرة وتمكن من إحتلال المركز الثاني برصيد 13 وقد حقق الفوز الثاني على التوالي وبحوزته الفوز الرابع سيكون في مواجهة الرجاء الرياضي برسم الدورة الثامنة من منافسات البطولة الإحترافية.

المغرب الفاسي يوجد في أفضل حال من الرجاء الرياضي الذي يتواجد في المركز 9 برصيد 10 نقاط ويبقى بدون فوز في المبارتين الأخيرتين.

هي واحدة من المباريات التي كلما حضرت ضمن العناوين والإكليشيهات، إلا وتذكرنا معها الزمن الجميل ونوسطالجيا إلتحامات النمور بالنسور وما كانت تفرزه من معطيات في غاية الإمتاع، صحيح تغيرت الكثير من الأمور وتبدلت الأحوال وقلت جودة الفرسان، لكن يكفي استحضار أنهما يتباريان ليتصدرا العناوين.

الرجاء مع سابينطو مضغوطة أكثر من نمور الماص مع أرينا المغرب الفاسي الذي يرغب في الثالث تواليا، وهو الذي هزم في ملعب الحسن الثاني الوداد في مستهل الإبحار والرجاء في خرجاتها لم تكن مقنعة هذا الموسم، لذلك هي واحدة من مواعيد الرصد وبدقة عالية.

البرنامج:

الجمعة 25 أكتوبر 2024

بفاس: ملعب الحسن الثاني: س18: المغرب الفاسي ـ الرجاء الرياضي

نتائجهما في المواسم الأخيرة:

2 يوليوز 2022: الم.الفاسي - الرجاء: 0 - 0

27 دجنبر 2022: الرجاء - الم.الفاسي: 0 - 0

3 ماي 2023: الم.الفاسي - الرجاء: 2 - 1

17 شتنبر 2023: الم.الفاسي - الرجاء: 1 -1

14 فبراير 2024: الرجاء - الم.الفاسي: 1 - 0

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS