ADVERTISEMENTS

الشكوك تحوم حول مشاركة كورتوا ورودريغو في الكلاسيكو

المنتخب: وكالات الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 13:01

تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي رودريغو في كلاسيكو البطولة الإسبانية لكرة القدم أمام برشلونة السبت بسبب الاصابة.

وعو ض الفريق الملكي تأخره ليهزم بوروسيا دورتموند الألماني 5-2 في عصبة أبطال أوروبا الثلاثاء، لكنه دفع ثمن المجهود الخارق لكورتوا بتعر ضه للاصابة.

وقال ريال مدريد في بيان الأربعاء "تم تشخيص إصابة كورتوا في العضلة المقربة للساق اليسرى"، حيث سيكون الحارس الأوكراني أندري لونين بديله الاعتيادي.

وكان لونين حل مكان كورتوا في بداية هذا الشهر بعد ان تعرض البلجيكي لاصابة طفيفة في الورك.

في المقابل، بدا رودريغو مصابا خلال اللحظات الأخيرة من مباراة دورتموند، حيث كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه يعاني من "مشكلة عضلية".

وذكرت وسائل إعلام إسبانية الأربعاء أن الجناح البرازيلي سيغيب مبدئيا عن المباراة ضد النادي الكاطالوني بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

ويتخلف ريال حامل اللقب وثاني الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة بقيادة مدربه الالماني هانزي فليك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS