ADVERTISEMENTS

بوفتيني والوصل يحولان الخسارة إلى فوز في مسابقة النخبة

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 19:18

نجا نادي الوصل الإماراتي بلاعبه المغربي سفيان بوفتيني من الخسارة أمام مضيفه الغرافة القطري في الجولة الثالثة من منافسات مجموعة منطقة الغرب بمسابقة عصبة أبطال آسيا للنخبة، حيث انتهت المباراة بينهما بفوز مثير (2 – 1).

وكان نادي الغرافة السباق للتسجيل عن طريق لاعبه فرجاني ساسي في الدقيقة 44، ليخرج الوصل من الشوط الأول متأخرا في النتيجة، دون أن يتمكن من تعديل النتيجة رغم كل الجهود التي بذلها لاعبوه، إلى أن حصل على ضربة جزاء مشكوك في شرعيتها خلال الأنفاس الأخيرة من زمن اللقاء، وبالضبط في الدقيقة 83، بعد تدخل "الفار".. وهي ضربة الجزاء التي انبرى لها المهاجم فابيو بنجاح.. وبعدها أصر الوصل على إضافة هدف ثان بعدما رمى بثقله نحو مرمى الغرافة الذي عانى حارس مرماه كثيرا من التدفقات الهجومية الوصلاوية.. وقد تمكن الوصل فعلا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 عبر لاعبه إسحاق سكسيس.

وهذا هو الفوز الثاني الذي يحققه نادي الوصل في النسخة الحالية، وذلك بعدما فاز في مباراة الجولة الأولى على حساب باختاكور الأوزبكي (1 – 0)، عما أنه خسر مباراة الجولة الثانية أمام الأهلي السعودي (0 – 2). وبهذا الفوز رفع الوصل رصيده إلى 6 نقاط قفز بها مؤقتا للمركز السادس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS