ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: كونغوليان يقودان حسنية أكادير للفوز على إتحاد تواركة

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 18:08

تمكن حسنية أكادير من تحقيق الفوز على إتحاد تواركة في الدورة السابعة من منافسات البطولة الإحترافية وهو الفوز الأول للحسنية بالميدان وهو الفوز الثالث للحسنية والفوز الثاني على التوالي في حين مني إتحاد تواركة بأول هزيمة في البطولة.

إنطلقت المباراة بضغط من الفريقين معا، بحثا عن الهدف المبكر وكاد أن يأتي في أكثر من مناسبة لكن اللمسة الأخيرة كانت تغيب وبالتالي ضاعت هذه المحاولات في الوقت الذي كان فيه حسنية أكادير يضغط عن طريق كاتالوندي وفهد بندحمان لكن محاولاتهما لم تشكل الخطورة على الحارس عبد الرحمان الحواصلي الذي كان يقظا في جل تدخلاته.

لكن بالمقابل ظل إتحاد تواركة يناور وكان بالإمكان أن يفتتح التسجيل عن طريق رضوان أيت المودن وندياي وشملال من خلال الهجومات التي كان يقوم بها أنس الضو والذي كان نشيطا من الجهة اليسرى ومد زملاءه بالعديد من الكرات.

وضيع حسنية أكادير فرصتين حقيقيتين للتسجيل لم يستغلهما جيدا، لتأتي الدقيقة 15 التي ستحمل البشرى لإتحاد تواركة حيث سيتمكن الدولي السينغالي من إفتتاح حصة التسجيل عندما توصل بالكرة من أيمن مريد من الجهة اليمنى لتنتهي الجولة الأولى بهدف السبق لإتحاد تواركة.

خلال الشوط الثاني سيضغط حسنية أكادير من أجل تعديل الكفة، وبالفعل سيتأتى له ذلك في الدقية 58 عن طريق الكونغولي كاتي كاتالوندي الذي سجل هدفا ولا أروع بعد أن تلقى الكرة من جمال الشماخ.

وكاد نفس اللاعب ماتالوندي أن يضيف الهدف الثاني مباشرة بعد أن سجل الهدف الثاني.

بعد الهدفين ضغط الفريقان مجددا بحثا عن الهدف الثاني، لكن يبدو أن المدربين أعطيا التعليمات بعدم التسرع أمام منطقة العمليات وضرورة التركيز في تنفيذ الكرة الأخيرة.

الدقيقة 86 وبعد ضغط كبير من حسنية أكادير سيتمكن اللاعب جونيور مبيلي من إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة ولا أروع من كتيبة الذي رفع من الإيقاع بعد إدخاله مكات عبد الله بوخنفر.

وأضاف الحكم 6 دقائق كوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بنفس النتيجة فوز الحسنية على إتحاد تواركة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS