ADVERTISEMENTS

مهاجم ليفركوزن النيجيري بونيفايس يتعرض لإصابة طفيفة بعد حادث مروري

المنتخب: وكالات الأحد 20 أكتوبر 2024 - 13:27

تعرض الدولي النيجيري فيكتور بونيفايس مهاجم باير ليفركوزن، حامل لقب البطولة الالمانية لكرة القدم، لحادث مروري نتج عنه اصابة طفيفة، وقام بنشر صور لسيارته المتضررة عبر حسابه على موقع إنستغرام الاحد.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن بونيفايس "يبلي بلاء حسنا بالنظر إلى الظروف ولا يعاني سوى من إصابة طفيفة"، نقلا عن مصدر مقرب من المهاجم.

واظهرت صور الفيديو المهاجم وهو ينظر إلى الكاميرا ثم يظهر ذراعه التي كانت تنزف، كما كان بالامكان مشاهدة سيارة رياضية سوداء بدا أنها دمرت في الحادث، قبل أن يتم حذف المنشور لاحقا.

وكتب بونيفايس على منصة تويتر "الله هو الأعظم" وارفقها على إنستغرام بعبارة "يقول الله إن وقتي لم يحن بعد"، في حين لم يعل ق نادي ليفركوزن على الحادث.

انضم بونيفايس (23 عاما) إلى ليفركوزن في الموسم الماضي ولعب دورا رئيسا في فوزه بلقب البطولة للمرة الاولى في مسيرته واتبعه بالكأس المحلية من دون خسارة، وبلوغه نهائي  أوروبا ليغ حيث تعرض لخسارته الوحيدة في مختلف المسابقات أمام أطالانطا الإيطالي (0-3).

سجل المهاجم النيجيري الذي دافع عن منتخب بلاده في 9 مباريات دولية من دون ان يهز الشباك، 21 هدفا، منها 14 في الدوري، في مختلف المسابقات في 34 مباراة الموسم المنصرم.

وبلغ رصيد بونيفايس هذا الموسم سبعة أهداف في 10 مباريات في جميع المسابقات. ورغم أهداره ضربة جزاء، إلا انه قاد فريقه للفوز على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-1 بتسجيله الهدف الثاني السبت ضمن الدورة السابعة.

ويحتل ليفركوزن الذي يسافر إلى فرنسا لمواجهة بريست في الجولة الثالثة من عصبة أبطال أوروبا الأربعاء، المركز الرابع برصيد 14 نقطة متأخرا بفارق ثلاث عن بايرن ميونيخ المتصدر ووصيفه لايبزيغ ونقطة عن فرايبورغ الثالث.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS