ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. الوداد ينتزع فوزا صعبا أمام شباب المحمدية

المنتخب: الدار البيضاء السبت 19 أكتوبر 2024 - 22:00

تفوق الوداد الرياضي على حساب شباب المحدية، بثلاثة أهداف لإثنين، مساء اليوم السبت برسم الدورة 6 من البطولة الاحترافية الأولى على أرضية ملعب العربي الزوالي بالدار البيضاء.

الوداد كان سباقا للتسجيل عن طريق مباي نيانغ في الدقيقة 23، في الوقت الذي عرف الفريق الأحمر كيف ينهي الشوط الأول لصالحه بعدما سيطر على خط الوسط بحضور جيد للساخي والشادلي، في مواجهة إنتشر فيها أبناء فضالة بشكل جيد في الملعب لكنهم وجدوا صعوبات من أجل تهديد مرمى يوسف المطيع.

الوداد ظل يضغط على شبال المحمدية بتنويع طريقة اللعب، بالإعتماد تارة على التمريرات القصيرةن وتارة أخرى على التسديد من بعيد، قبل أن يعود الحمر للتراجع شيئا ما للخلف، ليعدل لاعبو المحمدية النتيجة عن طريق أيمن فوطات في الدقيقة 52، لتتواصل المواجهة بإنتفاضة عناصر الوداد، بعدما أقحم موكوينا مترجي ومحروس مكان بوطويل وبيدرو، ليسجل بعد ذلك نيانغ مباي الهدف الثاني للفريق البيضاوي في الدقيقة 66، قبل أن يعود حركاس في الدقيقة 69 ليوقع الشهد الثالث ليريح رفاقه داخل الوداد.

وحصل الحمر بعد ذلك على فرص واضحة للتسجيل لكنهم لم يستغلوها بشكل واضح بعدما إرتكب دفاع شباب المحمدية بعض الأخطاء خاصة مع قرب نهاية المباراة، التي أعلن فيها حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح أبناء فضالة في الدقيقة 81 عكس مجرى اللعب سجلها بنجاح عزيز النخلي، ليترفع إيقاع المباراة التي حمسها الفريق الأحمر بصعوبة خاصة بعدما إندفع الشباب في الدقائق الأخيرة بحثا عن التعادل الي لم يدركه.

وبفوزه في مباراة اليوم رفع الوداد رصيده إلى 11 نقطة إلى جانب الجيش الملكي ونهضة بركان،فيما تجمد رصيد شباب المحمدية في نقطة وحيدة تجعله دائما في مؤخرة الترتيب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS