ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: النادي المكناسي يرغم إتحاد تواركة على التعادل

المنتخب: جلول التويجر السبت 19 أكتوبر 2024 - 18:29

إنتهت مباراة إتحاد تواركة والنادي المكناسي بالتعادل السلبي برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية في المباراة التي إحتضنها ملعب 18 نونبر بالخميسات.

إنطلقت المباراة في شوطها الأول من إندفاع من لاعبي إتحاد تواركة لمباغثة الفريق المكناسي بهدف السبق، وكانت الخطورة تأتي من الكرات الثابتة كالتي جاءت في الدقيقة الرابعة حيث تحصل الفريق التوركي على ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات لكنها لم تعط أي جديد.

بعد ذلك إنتفض النادي المكناسي للحد من خطورة اللاعبين التوركيين لكن بناءاته الهجومية كانت تنقصها الدقة. إتحاد تواركة كان يعتمد على المرتدات بعد أن تضيع الكرة من لاعبي النادي المكناسي، لكن دفاع الأخير كان مستميتا في إبعاد الكرة من منطقة العمليات وحتى الحارس رضا بوناكة كان ناجحا في خلال الشوط الثاني أظهر إتحاد تواركة إستماتة كبيرة في الوصول مبكرا للحارس بوناكة وهنا ستتاح أبرز فرصة للتسجيل في الدقيقة 48 بتسديدة قوية من رجل الضحاك لكن الحارس بوناكة تدخل بنجاح وحول الكرة للزاوية.

ورد مباشرة النادي المكناسي على هذه المحاولة بهجمة خطيرة عن طريق المهراوي الذي مرر لإسماعيل محراب الذي يضيع فرصة سانحة للتسجيل.

وأمام إنتفاضة النادي المكناسي وبالضبط في الدقيقة 53 ستتاح أبرز فرصة للتسجيل بعد تسديدة قوية إرتطمت بالقائم لكن الكرة وجدت أنس المعراوي الذي بضربة رأسية كان أن يسجل لولا التدخل الناجح للحارس عبد الرحمان الحواصلي.

ظل النادي المكناسي مستميتا في الدفاع عن شباكه في الوقت الذي ناور فيه إتحاد تواركة بحثا عن الهدف الذي تأخر كثيرا من الفريقين معا.

وفي الدقيقة 83 سيعود الحكم لتقنية الفار بعد تنفيذ ضربة خطأ وإسقاط أحد لاعبي إتحاد تواركة ليتبين له في آخر المطاف بأن الأمور عادية.

وأضاف الحكم خمس دقائق كوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS