ADVERTISEMENTS

الصحراوي بلمسة مبدع وبلحيان متوسط ميدان فنان

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 18:17

قدم الثنائي أسامة الصحراوي لاعب ليل الفرنسي، ورضا بلحيان لاعب هيلاس فيرونا الإيطالي أوراق إعتمادهما رفقة المنتخب المغربي في المواجهة الأخيرة ضد إفريقيا الوسطى بالمركب الشرفي بوجدة.

فرغم  إقحام الصحراي وبلحيان كبديلين في الشوط الثاني، إلا أنهما نجحا في التألق بعرين أسود الأطلس، وقدما إشارات للناخب الوطني وليد الركراكي أنه يمكن الإعتماد عليهما في المرحلة المقبلة،لذلك لن يكون من خيار أمام ربان الأسود في الفترة القادمة سوى ضم اللاعبين معا للائحة المنتخب الوطني بعدما أظهرا أنهما يملكان مؤهلات تقنية وبدنية جد محترمة.

وأكيد أن الصحراوي بإمكانه منافسة باقي لاعبي خط الهجوم على مركز مع الفريق الوطني، مقابل ذلك بإمكان بلحيان أن يكون خير بديل لأمرابط، خاصة وأن الركراكي ظل يبحث في أكثر من مناسبة على لاعب بإمكانه الدخول في منافسة مع سفيان دون أن يعثر عليه، قبل أن ينبعث بلحيان من الكالتشيو الإيطالي ويثبت جدراته في حمل القميص الوطني بعد لمعانه رفقة فريقه هيلاس فيرونا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS