ADVERTISEMENTS

تصفيات مونديال 2026.. الأرجنتين تدك شباك بوليفيا بسداسية نظيفة، ثلاثية منها لميسي

المنتخب: وكالات الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 15:30

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا عريضا على نظيره البوليفي (6-0) ، في اللقاء الذي جمعها ليلة الثلاثاء -الأربعاء ، في العاصمة بوينوس آيرس، برسم الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 لكرة القدم.

وسجل عميد منتخب (الطانغو)، ليونيل ميسي ثلاثية في الدقائق 19 و84 و86، وصنع هدفي لاوطارو مارتينيس (43) وخوليان ألفاريس (45+3)، فيما أضاف تياغو ألمادا الهدف الرابع (69)، خلال اللقاء الذي حضره 85 ألف متفرج.

ورفعت الأرجنتين رصيدها في صدارة المجموعة إلى 22 نقطة، متقدمة بفارق ثلاث نقاط على كولومبيا الفائزة على ضيفتها الشيلي برباعية نظيفة في بارانكيا، و6 نقاط عن الاوروغواي التي سقطت في فخ التعادل السلبي مع الإكوادور، والبرازيل التي عززت رصيدها في المركز الرابع بفوزها البين على ضيفتها البيرو 4-0.

وفي مونتيفيديو، لم تتمكن الأوروغواي بقيادة مدربها الأرجنتيني مارسيلو بييلسا من تحقيق أفضل من التعادل السلبي أمام الإكوادور.

وعززت الباراغواي ،السادسة برصيد 13 نقطة، فرصها في الحصول على إحدى البطاقات الست المؤهلة مباشرة للمونديال بفضل البديل أنطونيو سانابريا صاحب هدفي الفوز على فنزويلا 2-1.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS