ADVERTISEMENTS

عدلي: هذه المباراة كانت أصعب من سابقتها

المنتخب: وجدة الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 22:52

شدد أمين عدلي الدولي المغربي ولاعب نادي باير ليفركوزن، على أن مباراة اليوم أمام إفريقيا الوسطى كانت مختلفة عن الأولى السبت الماضي، وذهب إلى أنها كانت أكثر صعوبة.

وقال عدلي في المنطقة المختلطة: "كنا نتوقع أن تكون هذه المباراة صعبة بعض الشيء قياسا بالمباراة الأولى السبت الماضي، بالنظر إلى أن منتخب إفريقيا الوسطى عالج بعض النواقص دفاعيا ولعب بدفاع المنطقة وبأكثر صرامة، بل أحيانا بخشونة مفرطة، لكن ذلك لم يحل دون أن نجدد الفوز عليه وبحصة عريضة أيضا، وهذا شيء جميل، يؤكد أننا نمضي في طريقنا للجمع بين النجاعة الهجومية والمناعة الدفاعية.

أظهرنا اليوم أيضا أشياء جميلة، وسنواصل العمل بكل ثقة". وهل سيلعب الفريق الوطني آخر مباراتين أمام الغابون ولوسوطو بنفس الروح الانتصارية قال عدلي:

"هذه مباريات نلعبها من أجل التحضير لكأس إفريقيا للأمم، لذلك نحرص على الفوز فيها جميعا، نحن نلعب في هذه المجموعة من أجل السمعة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS