ADVERTISEMENTS

بالصور الجامعة الملكية المغربية احتفت بلاعبي الشرق الدوليين

المنتخب: الرباط الأحد 13 أكتوبر 2024 - 19:26


نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد  بالسعيدية حفلا تكريميا على شرف لاعبي المنطقة الشرقية الدوليين السابقين المنتمين لفريقي مولودية وجدة والنهضة البركانية.
  وحضر هذا الحفل  جمال كعواشي ومحمد هوار عضوا المكتب المديري نيابة عن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إضافة إلى  وليد الركراكي وأعضاء المنتخب المغربي، ونوه الحاضرون بأهمية هذه المبادرة في تكريس ثقافة الاعتراف وربط الماضي بالحاضر كما شددوا على أهمية توسيعها لتشمل مستقبلا جميع مناطق المملكة.
وضمت لائحة المكرمين كل من  محمد الفيلالي، كمال السميري، رشيد نكروز، محمد مرزاق، مصطفى الطاهري، الهاشمي البرازي، احميدة بوصحابة،  حسين بوشخاشخ،  يحيى الهراس، حسن علا،  عبد الحفيظ فقول،  علاء الدين التميمي،  بياض محمد، محمد الادريسي واحميدة بلحيوان. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS