ADVERTISEMENTS

تصفيات مونديال 2026: مدرب الإمارات يستدعي المجنسين ميلوني وأوليفيرا

المنتخب: وكالات السبت 05 أكتوبر 2024 - 16:19

استدعى البرتغالي باولو بينطو مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم السبت 25 لاعبا بينهم الثنائي البرازيلي المجنس ماركوس ميلوني وبرونو أوليفيرا، استعدادا لخوض مبارتي كوريا الشمالية وأوزبكستان تواليا في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

وتستضيف الإمارات منتخب كوريا الشمالية في 10 تشرين الأول/ أكتوبر ، قبل ان تحل ضيفة على أوزبكستان في 15 منه، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تحتل فيها المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف أوزبكستان وإيران (6 نقاط) .

وانضم مدافع الشارقة ميلوني (24 عاما) وجناح الجزيرة أوليفيرا (23 عاما ) إلى التشكيلة لأول مرة بعدما أمضيا 5 سنوات في البطولة الإماراتية.

وأعاد بينطو استدعاء لاعبين يحترفان في أوروبا وتسمح لهم لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باللعب مع الإمارات، وهما حارس المرمى السوداني عدلي محمد (ساوثمبتون الإنكليزي) والإنكليزي ماكنزي هانت (فليتوود).

وكان الثنائي استدعي لمباراتي قطر وإيران في الجولتين الأولى والثانية.


وهنا اللائحة:

حراسة المرمى: خالد عيسى (العين)، خالد توحيد (الشارقة)، علي خصيف (الجزيرة)، عدلي محمد (ساوثمبتون الإنكليزي)

الدفاع: كوامي أوتون (العين)، محمد العطاس، زايد سلطان، عبد الله إدريس، خليفة الحمادي (الجزيرة)، خميس المنصوري (بني ياس)، خالد الظنحاني (الشارقة)، عبد الرحمن صالح (الوصل)

الوسط: علي سالمين، طحنون الزعابي، علي صالح، فابيو ليما (الوصل)، يحيى نادر (العين)، ماكنزي هانت (فليتوود الإنكليزي)، عبدالله حمد (الوحدة)، عصام فايز (عجمان)، يحيى الغساني، حارب عبدالله (شباب الأهلي)، ماركوس ميلوني (الشارقة)

الهجوم: برونو أوليفيرا (الجزيرة)، كايو كانيدو (الوصل)

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS