ADVERTISEMENTS

الكعبي أفضل هدافي العالم للشهر الرابع على التوالي

المنتخب : محمد فؤاد الأربعاء 02 أكتوبر 2024 - 15:10

قالت الصحف اليونانية لهذا الصباح ان الدولي المغربي ايوب الكعبي هو هداف العالم للشهر الرابع على التوالي في تصنيف الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS) لأكثر الهدافين الدوليين تهديفا لعام 2024.
وعززت صحيفة " تو تين" قولها ان المهاجم المغربي بفريق أولمبياكوس لديه الآن 15 هدفا (11 في المسابقات الدولية مع أولمبياكوس و 4 مع منتخبه الوطني)، ويجد نفسه مرة أخرى في قمة التصنيف الجديد الذي يقيس أداء لاعبي كرة القدم في الفترة من 1 يناير إلى 30 شتنبر.
ومن بين الأسماء الواردة أدناه اسم المهاجم "الأحمر والأبيض"، هاري كين الذي حسن مركزه بشكل كبير بتسجيله 6 أهداف دولية في شتنبر (4 في عصبة أبطال أوروبا لبايرن، و2 في عصبة الأمم لإنجلترا)، لكن كيليان مبابي الذي سجل 9 أهداف مع باريس وريال مدريد والمنتخب الفرنسي.
 
وهذا هو ترتيب أفضل 10 هدافين في العالم:
1. أيوب الكعبي 15 أولمبياكوس المغرب
2-أكرم عفيف 14 قطر السد
3. هاري كين 14 إنجلترا بايرن
4. سالومون رودون 12 الفنزولي باتشوكا 
5. سفيان رحيمي 12 المغرب العين
6. ايمن حسين 11 العراق الزاوية الكور
7.أديمولا لقمان 11 نيجيريا أطالانطا
8.موسى التعمري 9 الاردن مونبليي
-. عايد النعيمات 9 الاهلي الأردني
10. كيليان مبابي 9 فرنسا باريس سان جيرمان، ريال مدريد
-. أدريان مارتينز 9 الأرجنتين

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS