ADVERTISEMENTS

أزواغ ،بنغوزيل وأسمامة ثلاثي يرفع شعار التحدي بالبطولة

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 02 أكتوبر 2024 - 12:06

عاد بعض المدربين في البطولة الإحترافية الأولى ليهتموا أكثر بالحراس الشباب، رغم أن غالبيتهم في المنافسة المحلية مازال لايعتمد عليهم كأساسيين، لكن على الأقل مجرد تواجدهم في كرسي الإحتياط سيدفعهم من أجل التألق والعمل بجدية لتقديم أفضل أداء.

ومن بين الحراس صغار السن الذين باتوا يحضرون رفقة الأندية الوطنية ويجب منحهم كامل الفرصة بعد الإستفادة من زملائهم أصحاب التجربة، هناك ريان أزواغ صاحب 17 سنة الذي نال ثقة هلال الطير، ثم طه بنغوزيل المنضم حديثا للفتح الرياضي، بالإضافة إلى محمد رضا أسمامة حارس إتحاد توراكة.

وأكيد أن منح الحراس الشباب لصناعة إسمهم في البطولة الوطنية، لن يفيدهم ويفيد أنديتهم فقط، بل سينعكس بالإيجاب على حضورهم مع مختلف فئات المنتخبات الوطنية التي باتت بحاجة لمواصلة دعم الحراس الشباب لنيل مكانتهم وإظهار كافة مؤهلاتهم التقنية والبدنية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS