ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: إتحاد طنجة يرغم الفتح الرياضي على التعادل بتسعة لاعبين

المنتخب: جلول التويجر الأحد 29 شتنبر 2024 - 20:15

منقوص العدد تمكن إتحاد طنجة من تحقيق التعادل السلبي أمام الفتح الرياضي برسم الدورة الرابعة من منافسات البطولة الإحترافية الأولى حيث لعب فارس البوغاز بتسعة لاعبين.

إنطلق الشوط الأول بتكافؤ في الفرص وأيضا في الأداء فجاءت البناءات الهجومية من الفريقين اللذين كانا يبحثان عن هدف السبق لتظل الكرة متمركزة في وسط الميدان، في الوقت الذي لم نسجل الخطورة على الحارسين الهيلالي وبنعاشور، ليلجأ الفريقان إلى التسديد كحل أنسب للوصول للشباك لكن ذلك لم يغير من مجرى الأحداث.

وكاد إتحاد طنجة أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 21 لولا أن العميد المهدي الباسل أبعد الكرة لكان جواد غبرة قد سجل الهدف.

ورد عليه اللاعب مولوع الفتحي في الدقيقة 22 الذي تخلص من مدافعي طنجة ليسدد بقوة لكن الحارس بدر الدين بنعاشور حول الكرة للزاوية.

وكاد إتحاد طنجة أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب الحراق الذي كان وجها لوجه أمام الحارس الهيلالي لكن الأخير تدخل بنجاح وحول الكرة للزاوية، ورد مباشرة اللاعب أيوب مولوع بضربة رأسية غير مركزة في الدقيقة 32.

الدقيقة 40 سيتوجه الحكم عبد المنعم باسلام لتقنية الفار بخصوص حالة اللاعب أيوب مولوع الذي تعرض للعرقلة من طرف اللاعب أسامة العيز ليشهر الورقة الحمراء في وجه اللاعب العيز وبالتالي يحرم إتحاد طنجة من لاعب.

خلال الشوط الثاني سيعمل الفتح الرياضي على إستغلال النقص العددي لإتحاد طنجة بالقيام بالهجومات المضادة مع سرعة اللاعب أيوب مولوع الذي أتيحت له بعض الفرص لكنه لم يستغلها بشكل جيد.

الدقيقة 56 سيشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه اللاعب البديل يوسف شينا الذي إرتكب خطأ وبالتالي تزداد صعوبة الفريق الطنجي في المباراة.

وأمام هذا التغيير ستتاح فرصة حقيقية للتسجيل للفتح الرياضي في الدقيقة 60 لكن الحارس البديل ريان أزواغ تدخل بنجاح.

وحاول الفتح الرياضي الضغط من أجل تسجيل الهدف لكن دفاع إتحاد طنجة كان مستميتا في إبعاد الكرة من منطقة العمليات، وحاول أيوب مولوع أن يسدد في أكثر من مرة لكنه لم يفلح في ذلك.

وناور الفتح الرياضي كثيرا في الوقت الذي تراجع لاعبو إتحاد طنجة للوراء دفاعا عن شباكههم في الوقت الذي تألق الحارس الشاب أزواغ في التصدي لبعض التسديدات وبالمقابل كان لاعبو إتحاد طنجة يتستميتون حتى نهاية المباراة التي إنتهت بالتعادل الأبيض. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS