ADVERTISEMENTS

ليونيل ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة أمام شارلوت

المنتخب: وكالات الأحد 29 شتنبر 2024 - 12:14

تعادل إنتر ميامي مع شارلوت هورنيتس بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الاحد ضمن منافسات المجموعة الشرقية من البطولة الأمريكية لكرة القدم.

وتقدم البولوني كارول سويدرسكي لشارلوت في الدقيقة 57 قبل أن يدرك الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لإنتر ميامي في الدقيقة 67 لينقذ فريقه من خسارة جديدة بعد تعثره في الدورك الماضية بالتعادل الإيجابي أمام نيويورك سيتي بنتيجة (1-1).

بهذه النتيجة، رفع إنتر ميامي رصيده إلى 65 نقطة في صدارة الترتيب متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب برصيد 57 نقطة وسينسيناتي بـ56 نقطة في المنطقة الشرقية. في المقابل ارتفع رصيد شارلوت هورنيتس إلى (42) نقطة في المركز السابع.

وفي باقي المباريات، تغلب نيويورك سيتي على نيويورك ريد بولز بخمسة أهداف مقابل هدف، وأورلاندو سيتي على دالاس 3-1 فيما تعادل دي سي يونايتد مع كولومبوس كرو بهدفين لمثلهما وشيكاغو فاير مع طورونطو بهدف لمثله.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS