ADVERTISEMENTS

النصيري لم يطفئ غضب الجماهير بعد

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 27 شتنبر 2024 - 11:06

رغم كل الإنتقادات التي تعرض لها جوزي مورينيو مدرب فنربخشة، بعد الخسارة التي مني بها الفريق في ديربي تركيا الكبير أمام غلطة سراي في الدورة 6 من منافسات البطولة (1 – 3).. وذلك بسبب سوء تدبيره للمباراة مرة، وبسبب اعتماده على يوسف النصيري مرة أخرى.. مازال المدرب البرتغالي يثق في مهاجمه المغربي بشكل كبير، بدليل أنه جعله رقما أساسيا في تشكيلة فريقه خلال مباراة الجولة الأولى من منافسات "أوروبا ليغ"، والتي كسبها الفريق التركي على حساب ضيفه البلجيكي أونيون سان جيلواز (2 – 1).

واتجهت أنظار الجماهير والإعلام التركي إلى النصيري بشكل كبير خلال الدقائق الـ77 التي شارك فيها أمام سان جيلواز، وكانت فرصة ذهبية للدولي المغربي ليثبت نفسه، وليطفئ غضب جماهير فنربخشة التي ثارت بسبب الهدف الذي أهدره في اللحظات الأخيرة من ديربي غلطة سراي. وتمني جماهير فنربخشة النفس بأن يتمكن النصيري من تغيير فشله في تقديم الأداء المتوقع منه إلى نجاح كبير، خصوصا أنه الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم التركية حتى الآن.

وخاض النصيري 370 دقيقة في 9 مباريات حتى الآن، وسجل هدفا واحدا فقط، دون أن يتمكن من تلبية توقعات جماهيره ومدربه.. وقد منحه مورينيو الثقة التي يحتاجها والحافز الذي يبحث عنه، لكنه لم يستعد ذاكرة التهديف بعد.. فإلى متى؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS