ADVERTISEMENTS

مزراوي يستفز البافاريين وصحيفة "بيلد" ترد عليه

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 27 شتنبر 2024 - 10:26

لم يتأخر رد الألمان كثيرا عن تصريحات نصير مزراوي الذي قال إن مانشستر يونايتد أكبر من بايرن ميونيخ.

الرد جاء سريعا ومن الصحيفة الألمانية المعروفة "بيليد" التي شعرت بالحرج والإستفزاز.. في وقت اعتقد فيه الدولي المغربي أن تصريحه سيمر مر الكرام، وسيقبله الألمان على مضض دون الرد عليه.

فقد قال مزراوي في تصريحاته: "إذا قارنت بين الناديين، لا يمكنك القول إن أحدهما أكبر من الآخر. على المستوى الدولي، ربما يكون مانشستر يونايتد هو النادي الأكبر.. أكبر حتى من بايرن ميونيخ.. وكان هذا بالتأكيد أحد أسباب انتقالي".

وجاء رد صحيفة "بيليد" بسؤال: "مانشستر يونايتد أكبر دوليًا من بايرن؟" ثم تضيف: "يقولون إن هذا قد يكون صحيحًا في آسيا، لكن النجاحات الكبيرة كانت منذ فترة طويلة لمانشستر يونايتد، الذي فشل في التأهل لعصبة أبطال أوروبا الموسم الماضي". وتضيف: "آخر لقب ليونايتد كان في مسابقة أوروبا ليغ في موسم 2016 / 2017، وآخر فوز له في عصبة أبطال أوروبا كان في موسم 2007 / 2008. وكانت مسابقة أوروبا ليغ  موطنا ليونايتد أكثر من عصبة الأبطال في السنوات الأخيرة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS