ADVERTISEMENTS

الثانية تواليا للرجاء.. هل هذا معقول؟

المنتخب: الدار البيضاء الأربعاء 25 شتنبر 2024 - 22:30

بعد أن أنهى موسمه الماضي، متوجا بلقب البطولة الإحترافية ولقب كأس العرش، أمام المنافس الشرس، الجيش الملكي، وقرن ذلك بالإبقاء على سجله خاليا من الهزائم، فاجأ الرجاء الرياضي أنصاره وفاجأنا جميعا وهو يتلقى خسارتين في أول دورتين للبطولة الإحترافية في موسمها الجديد.

الرجاء وبعد أن سقط خلال الدورة الأولى بملعب العربي الزاولي، مستضيفا النهضة البركانية بهدف الاشيء، تجرع الهزيمة الثانية تواليا وهو يخسر مؤجل الدورة الثانية عصر اليوم أمام اتحاد طنجة بملعب سانية الرمل بتطوان، والحصة هذه المرة 1-3.

وتضع الخسارتان المتتاليتان الكثير من الأسئلة، بخصوص الطريقة التي تعامل بها المدرب البوسني روزمير سفيكو مع مباراتي النهضة البركانية واتحاد طنجة، إذ كان الرجاء في المواجهتين معا سيئا في المنظومة الدفاعية، سواء تعلق الأمر بالعمل الإسترجاعي أو بدفاع المنطقة، حيث ارتكبت الكثير من الهفوات. ومن دون شك فإن هذه الخسارة الجديدة، التي تبقي حامل اللقب من دون أدنى نقطة، بعد مرور دورتين، ستحاصر المدرب بالكثير من الأسئلة التي يجب أن يقدم لها إجابات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS