ADVERTISEMENTS

مدرب موناكو: إنه إلياس جديد

المنتخب: ب. الإدريسي الأربعاء 25 شتنبر 2024 - 21:34

إذا كان هناك من أسعدته العودة القوية للدولي المغربي إلياس بنصغير لنادي موناكو الفرنسي الذي يتصدر حاليا البطولة الفرنسية إلى جانب باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، وهو بكل تأكيد مدربه أدي هوتر الذي قال عن إلياس بعد المباراة التي جمعت أس موناكو بلوهافر (3 ـ 1) وعرفت توقيع إلياس للهدف الثاني:
«عندما ترونه اليوم لا يفكر فقط في الذهاب إلى الأمام لخلخلة دفاعات المنافسين، ولكن يفكر أيضا في الجانب الدفاعي، ستدركون أنكم أمام إلياس جديد.
أمام برشلونة في عصبة الأبطال ساعدنا إلياس كثيرا على المستوى الدفاعي، فلذلك هي نسخة جديدة لإلياس نحن سعداء بها».
وعن هذه النقطة بالذات علق إلياس بنصغير قائلا:
«خلال السنة الماضية طلبني المدرب بأن أساعد الفريق دفاعيا بشكل أكبر، صحيح أنه كان علي أن أفعل ذلك بموازاة مع مؤهلاتي البدنية، اليوم أنا أشتغل أكثر لأساعد الفريق دفاعيا وهجوميا، وهذا يساعدني أيضا على أن أكون أكثر جودة. أحيانا هناك مباريات يجب أن ندافع فيها أكثر مما أن نهاجم، وقد كانت مباراة برشلونة مثالا على ذلك».
وعاد إلياس بنصغير للحديث عن الموسم الماضي الذي اشتكى خلاله من متاعب عضلية وقال:
«لن أخفي عنكم أن الموسم الماضي كان صعبا بالنسبة لي، لم تكن من عاداتي أن أصاب، وأبتعد كثيرا عن الملاعب، لذلك عشت فترة صعبة وأنا بعيد عن المباريات، لكن بفضل الجهاز الطبي وبفضل المدرب وزملائي أمكنني أن أعود أكثر قوة».

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS