ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: أولمبيك آسفي – النهضة البركانية: هل يكون الثاني تواليا؟

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 25 شتنبر 2024 - 12:00

اليوم الأربعاء يستقبل أولمبيك آسفي نهضة بركان الذي تأهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وعينه على الفوز الثاني تواليا وبالتالي ستكون مواجهته برسم مؤجل الدورة الثالثة للنهضة البركانية صعبة للغاية لقيمة الفريق البركاني الذي يقدم مستويات جيدة في البطولة ومرشح لينافس على اللقب بعد أن رمم صفوفه بلاعبين جدد.

أولمبيك آسفي سيستغل المناسبة لكونه سيلعب أمام جمهوره لكي يبحث عن الفوز الذي سيكون صعبا وبالتالي لا يمكن بأي حال من الأحوال التكهن بنتيجة المباراة.

أولمبيك آسفي الذي بحوزته 4 نقاط  سيعمل على تحقيق الفوز الثاني تواليا في البطولة، في الوقت الذي كان فيه النهضة البركانية قد فاز خارج الميدان على الرجاء الرياضي وبالتالي لن يتساهل أمام أولمبيك آسفي بالعودة بالفوز، فهل يفعلها القرش أمام النهضة البركانية؟

البرنامج:

الأربعاء 25 شتنبر 2024

بآسفي: ملعب المسيرة: س16: أولمبيك آسفي ـ نهضة بركان

نتائجهما في المواسم الأخيرة:

16 فبراير 2022: أو.آسفي - ن.بركان: 0 - 0

18 شتنبر 2022: ن.بركان - أو.آسفي: 1 - 2

26 فبراير 2023: أو.آسفي - ن.بركان: 1 - 1

27 دجنبر 2023:  ن.بركان - أو.آسفي: 3 - 0

14 أبريل 2024: أو.آسفي - ن.بركان: 1 - 2

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS