ADVERTISEMENTS

كاس العالم للفوتصال ـ أوزبكستان 2024 بطل العالم هزم أسود القاعة

المنتخب: محمد الجفال الأحد 22 شتنبر 2024 - 15:20

تعرض أسود القاعة للهزيمة أمام بطل العالم منتخب البرتغال، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم داخل القاعة المقامة بأوزبكيستان. 
وافتتح المنتخب البرتغالي حصة التسجيل في الدقيقة الأولى بواسطة إريك من تسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس عبد الكبير انبية، رفي فرصة لأسود القاعة كان بإمكان سفيان الشعراوي تسجيل هدف التعادل، لكن غياب التركيز حال دون وصول الكرة إلى شباك الحارس البرتغالي، وعلى اثر خطإ غير مقبول ارتكبه سفيان بوريط أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء سجلها المنتخب البرتغالي في الدقيقة 19.
وفي الشوط الثاني ومن خطإ فادح للحارس انبية، تمكن برينو من إضافة هدف ثالث لمنتخبه، وبعد ضغط للعناصر الوطنية تمكن سفيان المسرار من تقليص فارق الأهداف، بتسجيله هدف الشرف في الدقيقة 33.
وفي الوقت الذي كمان يبحث فيه المنتخب الوطني على تسجيل هدف ثان، حطأ آخر فادح من بوريط، إستغله البرتغاليون وأضافوا الهدف الرابع عن طريق إيريك، لتنتهي المباراة بفوز منطقي لمنتخب البرتغال الذي تصدر الترتيب المجموعة الخامسة ب9 نقاط، في اكتفى أسود القاعة بالرتبة الثانية ب6 نقاط، حيث سيواجهون في الدور الثمن، إما إيران أو فرنسا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS