ADVERTISEMENTS

الريال سل شعرة الهلالي والإسبانيول بواسطة الضغط

المنتخب: محمد النابلسي السبت 21 شتنبر 2024 - 22:25

إنتهت المباراة التي دارت قبل قليل، بين ريال مدريد والضيف إسبانيول برشلونة، لصالح الفريق الملكي ب3 - 1، والتي جرت عن الدورة السادسة من بطولة لاليغا.
وأبلى الفريق الزائر إسبانيول برشلونة بحضور لاعبيه المغربيين عمر الهلالي ووليد اشديرة، البلاء الحسن، أمام مضيفه ريال مدريد، في شوط المباراة الأول، حيث فرض على النادي الملكي التعادل السلبي، بل كان قريبا من تسجيل على الأقل هدفا واحدا..
صحيح أن الريال أضاع العديد من فرص التسجيل عبر مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، برفقة الإنجليزي بيلينغام، إلا أنه في الأخير استسلم للتعادل.
وفي الشوط الثاني، الذي لم يشارك فيه المغربي اشديرة بعد تم إستبداله، واصل إسبانيول بلاءه وبحثه عن فرصة الهدف لمفاجأة مضيفه. وقد سنحت له في الدقيقة 54، عندما قام اللاعب بوادو بهجوم مضاد وسدد كرة جانبية صدها تيبو كورتوا برجله وغالطته ودخلت المرمى معلنة تقدم فريق الهلالي بهدف.
والشيء بالشيء يذكر، فقد وقع حارس إسبانيول كما وقع لكورتوا، حينما صد تسديدة بيلينغام الجانبية ومرت تحت بطنه لتجد كارفاخال الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 58.
ورفع الريال ضغطه، بعد إشراك فينيسيوس مكان التركي غولر، حيث خلق الفارق الذي كان يبحث عنه المدرب أنشيلوتي، وقدم النجم البرازيلي "أسيست" لمواطنه رودريغو سجل منه الهدف الثاني في الدقيقة 75، وفي الدقيقة 78 قاد مبابي هجوما سريعا ومرر لفينيسيوس المنطلق نحو المرمى كرة ذهبية سجل منها الهدف الثالث.
وأشرك الشاب البرازيلي إندريك في الدقيقة 84،  وفي الدقيقة 90 إصطاد ضربة جزاء، نفذها بنجاح كيليان مبابي مسجلال الهدف الرابع، محافظا على رتبة المطاردة ب14 نقطة، فيما يحتل إسبانيول الرتبة 13 ب7 نقاط.
بينما تحصل الدولي المغربي عمر الهلالي الذي كان في المستوى دفاعيا، على 6.5 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS