ADVERTISEMENTS

أول هدف لحمد الله بقميص الشباب

المنتخب: محمد الجزولي السبت 21 شتنبر 2024 - 18:40

قاد عبد الرزاق حمد الله فريقه الشباب لفوز مهم على حساب ضيفه التعاون (1 – 0) في الدورة الرابعة من منافسات البطولة السعودية، حيث كان وراء هدف فريقه الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 25، وهو أول هدف يسجله في بطولة هذا الموسم.

وهذه هي المباراة الثانية على التوالي الذي يلعبها حمد الله بقميص فريقه الجديد نادي الشباب منذ انضمامه لصفوفه خلال هذا الصيف قادما من نادي الإتحاد، حيث غيبته الإصابة عن مباراتي الدورتين الأولى والثانية أمام كل من الإتفاق والخليج.

وبهذا الفوز، وهو الثالث على التوالي لنادي الشباب، رفع هذا الأخير رصيده من النقاط إلى 9 في 4 مباريات ليرتقي مؤقتا إلى المركز الثالث. بينما ظل نادي التعاون بلاعبيه المغربيين فيصل فجر وأشرف المهديوي برصيد 6 نقاط من إنتصارين في 4 مباريات.

ويتطلع حمد الله، مع نادي الشباب، لمواصلة حضوره القوي كهداف من العيار الثقيل، بعدما توج هدافا للبطولة السعودية 3 مرات، مرتين بقميص نادي النصر ومرة بقميص نادي الإتحاد.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS