ADVERTISEMENTS

مورينيو يجهز أمرابط للمواجهة "الثالثة" أمام غلطة سراي

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 20 شتنبر 2024 - 15:54

يعتزم جوزي مورينيو مدرب فنربخشة أن يعتمد على "ثلاثي" ديناميكي وقوي في خط وسط ميدان فريقه عندما يلتقي في الديربي القوي غلطة سراي يوم غد السبت برسم الجولة السادسة من منافسات بطولة "السوبر ليغ" التركية.

وحسب تقارير إعلامية تركية سيعتمد مورينيو على الثلاثي سفيان أمرابط، إسماعيل يوكسيك وفريد.. لهذا سيظهر الدولي المغربي أساسيا في تشكيلة فنربخشة لأول مرة.. وقد إتضح ذلك من خلال التدريبات الأخيرة التي أجراها فنربخشة، حيث وضع مورينيو اللمسات الأخيرة على تشكيلة فريقه بالإعتماد على الثلاثي المذكور، أمرابط، إسماعيل وفريد.

وسبق لأمرابط أن واجه غلطة سراي في مباراتين بقميص فريه السابق مانشستر يونايتد، وذلك عندما تقابل الفريقان في منافسات عصبة الأبطال.. وقتها لعب أمرابط في مركز الظهير الأيسر خلال المباراة الأولى بمانشستر، بينما لعب في خط وسط الميدان في المباراة الثانية بإسطنبول.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS