ADVERTISEMENTS

بونو يتفوق على بنشرقي في عصبة الأبطال

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 17 شتنبر 2024 - 19:10

حسم ياسين بونو مع فريقه الهلال السعودي مباراة الجولة الأولى من منافسات عصبة أبطال آسيا في نسخة الموسم الحالي، بالفوز على الريان القطري بلاعبه أشرف بنشرقي (3 ـ 1).

وأنهى الريان الشوط الأول بثلاثية نظيفة من توقيع كل من سيرجي ملينكوفيتش (د.15)، جواو كانسياو (د.41) وماركوس ليوناردو (د.43). ومع بداية الشوط الثاني قلص الريان الفارق في الأهداف عبر لاعبه روجر غيدس في الدقيقة 47، بعد تمريرة حاسمة من أشرف بنشرقي.

وكاد الهلال أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 71، لكن المهاجم ألكسندر ميتروفيتش أضاع له ضربة جزاء. وشارك بونو أساسيا ولعب كل دقائق المبارة، ونفس الشيء بالنسبة لبنشرقي الذي تم تغييره في الدقيقة 90+1.

ويتطلع بونو مع الهلال للفوز بلقب النسخة الحالية، خصوصا بعد التعاقدات الكبيرة التي قام بها "الأزرق" خلال الموسم الماضي وأيضا خلال الصيف الحالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS