ADVERTISEMENTS

نادي النصر السعودي يقيل المدرب البرتغالي لويس كاسترو

المنتخب: وكالات الثلاثاء 17 شتنبر 2024 - 17:42

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء, إنهاء الارتباط مع البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق الأول لكرة القدم عقب النتائج المتذبذبة التي سجلها النادي في بداية هذا الموسم اخرها التعادل امام الشرطة العراقي في مسابقة عصبة ابطال اسيا.

وقال النادي في منشور عبر حسابه على منصة (إكس): "قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لويس كاستـرو مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق". وتولى كاسترو تدريب النصر في بداية موسم /2023 - 2024/ حيث وقع عقدا حتى صيف عام 2025وقاد الفريق في 54 مباراة, حقق الفوز في 36 مواجهة, وتعادل في 9 لقاءات, وخسر مثلها.

وقاد المدرب البرتغالي في موسمه الأول الفريق للتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد الفوز في النهائي على الهلال السعودي (2-1), لكن كاسترو لم ينجح بعد ذلك في الحصول على أي لقب مع الفريق.

وسبق لكاسترو أن أشرف على تدريب أندية بورطو البرتغالي وشاختار دانييتسك الأوكراني ثم الدحيل القطري قبل أن يتولى تدريب بوطافوغو البرازيلي عام 2022. وتعادل النصر أمس الإثنين مع الشرطة العراقي بهدف لمثله في الجولة الأولى لمرحلة عصبة أبطال آسيا .

ويحتل النصر المركز السابع في ترتيب البطولة السعودية لكرة القدم, بعد نهاية الجولة الثالثة برصيد 5 نقاط, من فوز وحيد, وتعادل في مباراتين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS