ADVERTISEMENTS

بطولة السعودية: هاتريك لبنزيمة في شباك الوحدة

المنتخب: وكالات الأحد 15 شتنبر 2024 - 23:04

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيمة فريقه الاتحاد إلى فوز كاسح على الوحدة بنتيجة 7-1 في الأحد في ختام منافسات المرحلة الثالثة من البطولة السعودية لكرة القدم.

وسجل بنزيمة 3 اهداف في الدقائق (2 و46 و89) واضاف الاهداف الاربعة الاخرى كل من حسام عوار (13) وفابينيو (45)، وفواز الصقور (55) ،وصالح الشهري (87)، فيما سجل هدف الوحدة يوسف أمين (32).

الفوز رفع رصيد الاتحاد الى 9 نقاط في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

وشهدت المباراة مشاركة الهولندي برخوين الوافد الى صفوف الاتحاد خلال الانتقالات الصيفية أساسي ا وظهر بصورة مميزة.

بدأ اللقاء بهدف مبكر لفريق الاتحاد بعد مرور دقيقتين بعدما وصلت كرة لبنزيمة على يسار منطقة جزاء الوحدة لي سكنها الشباك بطريقة رائعة.

وواصل فريق الاتحاد الضغط على دفاع الاتحاد فأسفر عن هدف ثان عن طريق عوار الذي تلقى تمريرة من يمين الملعب من زميله موسى ديابي لي سكنها الشباك.

وأصبح حسام عوار أول لاعب في تاريخ الاتحاد يسجل في أول ثلاث مباريات من الموسم في الدوري السعودي بعد هدفيه امام الخلود والتعاون.

ونجح فريق الوحدة من تقليص الفارق عن طريق لاعبه يوسف أمين من متابعة لتصدي حارس مرمى الاتحاد لركلة حرة ثابتة ن فذت من على حدود منطقة الجزاء (32).

وكاد حسام عوار ي سجل الهدف الثالث لفريق الاتحاد(42) بعدما وصلته تمريرة رائعة من بنزيمة داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الوحدة أبعد الكرة لركنية من على خط المرمى.

ولم تمر سوى 5 دقائق حتى سجل فابينيو الهدف الثالث لفريق الاتحاد بعدما وصلته كرة عرضية من يمين الملعب حولها برأسه في الشباك لينتهي الشوط الأول 3-1.

وتشابهت بداية الشوط الثاني مع الأول؛ حيث نجح بنزيمة في تسجيل هدفه الثاني بعد مرور دقيقة من تسديدة سكنت شباك الوحدة.

واستمر ضغط فريق الاتحاد على دفاع الوحدة عن طريق أحد نجوم اللقاء موسى ديابي الذي أرسل كرة عرضية من يسار الملعب لفواز الصقور الذي أسكنها الشباك (55).

وواصل فريق الاتحاد السيطرة على الكرة لت سفر عن هدف سادس سجله اللاعب صالح الشهري برأسه (87).

وأكمل بنزيمة الهايرتك والسابع لفريقه (89).

وألحق الشباب الخسارة الاولى بالقادسية 0-1.

سجل هدف الشباب والمباراة الوحيد ماجد كنبة (14).

ورفع الفوز رصيد الشباب إلى 6 نقاط في المركز السادس بينما جمدت الخسارة رصيد القادسية عند 6 نقاط في المركز الرابع.

وتعادل العروبة مع الخلود 3-3.

سجل أهداف العروبة جون ميشال سيري (27)، ويوهان غودموندسن (46)، وإيمانويل بواتنغ (77)، بينما سجل أهداف الخلود أليو ديانغ (10)، وأليكس كولادو (52)، وميزايني ماوليدا (89).

وحصد العروبة النقطة الأولى له في البطولة في المركز الخامس وهو نفس رصيد الخلود في المركز السادس عشر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS