ADVERTISEMENTS

عصبة أبطال إفريقيا.. الرجاء يعود بتعادل من أكرا أمام سامارتكس الغاني

المنتخب: الدار البيضاء الأحد 15 شتنبر 2024 - 18:13

تعادل نسور الرجاء، أمام سامارتكس الغاني،بهدفين لمثلهما، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني، عن منافسىة عصبة أبطال إفريقيا،بملعب أكرا ، في الوقت الذي عانت كتيبة المدرب البوسني تسفيكو كثيرا قبل العودة بنتيجة التعادل التي قد تسهل مأمورية الفريق الأخضر في مباراة الإياب بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، حيث سيكون المجال مفتوحا أمام الجماهير الرجاوية من أجل التأهل لدور المجموعات.

إستأنفت المواجهة، في ظل ضغط رجاوي ، على مرمى حارس سامارتكس، الذي تحمل ضغط اللقاء، وسط تكثل مدافعي الفريق الغاني،ماسهل من مأمورية لاعبي الرجاء،الذين إندفعوا لمناطق المنافس ،قبل أن يسجل محمد أزريدة الشهد الأول للخضر في الدقيقة 20 من رأسية، بعد تمريرة ملمترية من الزرهوني الذي نفذ ضربة زاوية من الجهة اليمنى،وسط دهشة المنافس الذي فتح المساحات أمام كتيبة المدرب تسفيكو.

تواصلت المباراة بتراخي لاعبي الرجاء وبحثهم عن إنهاء الشوط الأول لصالحهم، قبل أن يلدغ اللاعب فرانسيس جيوتا الحارس أنس الزنيتي بمقصية في الدقيقة 38 سجل منها هدف التعادل،وسط دهشة لاعبي الفريق الأخضر.

تراجع الرجاء للخلف وتحمل لاعبيها ضغط المواجهة جعل العناصر تلدغ من نفس الجحر في الدقيقة 44 بعدما سجل اللاعب إفسون الهدف الثاني بعدما إستغل مهاجم سامارتكس خطأ الزنيتي الذي أمسك بالكرة قبل أن يتركها وسط فرحة للاعبي الفريق الغاني .

مع إنطلاق الشوط الثاني، لم يتغير واقع الحال،في الوقت الذي إستمر النسور ضاغطين، متحكمين في خط الوسط دون جدوى،في حين ظل لاعبو سامارتكس متراجعين،محاولين إرباك عناصر الرجاء التي وجدت صعوبات في بناء عمليات هجومية من الخلف. وتواصلت المباراة بعودة قوية للرجاء التي إستطاع لاعبها بولكسوت تسجيل هدف التعادل للفريق الأخضر في الدقيقة 63 وسط دهشة لاعبي سامارتكس الذين عادوا لتهديد مرمى الحارس أنس الزنيتي دون جدوى، في مباراة تعامل الرجاء مع شوطها الثاني بذكاء ليحصل على الأقل على نتيجة التعادل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS