ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: ضربة جزاء تنقذ الوداد امام المغرب التطواني ويحقق الفوز الاول

المنتخب: جلول التويجر السبت 14 شتنبر 2024 - 20:04

فاز الوداد الرياضي  أمام ضيفه المغرب التطواني على ارضية ملعب العربي الزاويا برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية الأولى بضربة جزاء جاءت في الوقت بدل الضائع بواسطة نسيم الشاذلي.
أمام جماهير ودادية غفيرة إنطلق الشوط الأول بين الوداد الرياضي والمغرب التطواني، برغبة الفريقين للوصول مبكرا للشباك، فجاءت المبادرة من الوداد الرياضي الذي كان يضغط من الجهة اليسرى من جانب المغرب التطواني.

أولى محولات التهديد كانت تأتي من الوداد الرياضي لكن التكثل الدفاعي للمغرب التطواني حال دون الوصول لشباك يحيى الفيلالي الذي كانت تدخلاته ناجحة في كثير من الأحيان، في الوقت الذي كان فيه الحارس يوسف المطيع في شبه راحة في غياب فرص حقيقية للفريق التطواني.

الدقيقة 25 الرايحي كاد أن يفتتح حصة التسجيل بعد تمريرة من مايلولا إلا أن الحارس المخضرم يحيى الفيلالي تدخل بنجاح  وحرم الوداد من هدف محقق.

محمد الرايحي وفي الدقيقة 28 يقوم بمجهود فردي من الجهة اليسرى لكن تمريرته وجدت الحارس يحيى الفيلالي الذي إلتقط الكرة بنجاح.

أول تهديد للمغرب التطواني جاء عن طريق يوسف الهواري الذي سدد بقوة في الدقيقة 31 إلا أن الحارس يوسف المطيع تدخل في مناسبتين لينجح في إلتقاط الكرة بعد أن كانت التسديدة قوية.

إلا أن الوداد الرياضي ظل يضغط من كل الجهات بحثا عن هدف السبق الذي تأخر كثيرا بسبب تراجع لاعبي المغرب التطواني للوراء ما صعب المهمة على الوداد الرياضي الذي كان عليه البحث عن الحلول ليجد في الأخير الحل في التسديد وبخاصة محاولة محمد مفيد الذي راوغ وسدد في الدقيقة 35 لكن يحيى الفيلالي تدخل بنجاح.

وجاءت فرصة حقيقية للوداد الرياضي عن طريق الساخي الذي كان وجها لوجه أمام المرمى لكن تسديدته مرت فوق المرمى في الدقيقة 36.

ظل إيقاع المباراة يسير على هذا النحو ضغط من الوداد وتراجع من المغرب التطواني الذي كان يعرف قوة الوداد في حال خرج للعب.

الدقيقة 40 سيتحصل أسامة الزمراوي على ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات لكنها تحولت للزاوية.
خلال الجولة الثانية سيبقى نفس الوضع تراجع المغرب التطواني للوراء وإستماتة الوداد الرياضي من اجل تسجيل الهدف حيث سجلنا محاولة خطيرة للوداد في الدقيقة 76 لكن الحارس  يحيى الفيلالي تدخل بنجاح في الوقت الذي طالب فيه لاعبو الوداد بضربة جزاء في محاولة جاءت في الدقيقة 82 لكن الحكم طالب بمواصلة اللعب بعدما  كان الحكم  قريبا من العملية.
وضغط الوداد الرياضي كثيرا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة في الوقت الذي واصل فيه المغرب التطواني تراجعه للوراء حتى الوقت بدل الضائع حيث أعلن الحكم عن ضربة جزاء للوداد تكفل بتنفيذها نسيم الشاذلي ونجح في تسجيل الهدف ليسجل الوداد اول فوز له في البطولة بعد الخسارة أمام المغرب الفاسي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS