ADVERTISEMENTS

التعب يحول دون تتويج سفيان البقالي بالعصبة الماسية

المنتخب: الرباط السبت 14 شتنبر 2024 - 10:29

لم بفلح البطل المغربي الأولمبي والعالمي سفيان البقالي، في الفوز بنهائي العصبة الماسية لألعاب القوى، ملتقى بروكسيل 2024، الذي أقيم أمس الجمعة واختتم رسميا موسم ألعاب القوى العالمية.

وحل البطل العالمي سفيان البقالي ثانيا في سباق 3000 متر موانع، منهيا السباق في 8 دقائق وثماني ثواني و60 جزء من المائة، فيما عاد المركز الأول للعداء الكيني أموس سيريم الذي تفوق على البقالي بالسرعة النهائية.

وحجز البقالي له مكانا له في نهائي العصبة الماسية، بعد أن احتل المركز السادس في الترتيب العام للدوري الماسي لهذة السنة، برصيد 16 نقطة، حصدها من مشاركته في سباقين فقط، حيث احتل المركز الأول في لقاء محمد السادس بمراكش، ومحطة سيليسيا في بولونيا.

وبدا واضحا أن العداء العالمي سفيان البقالي الذي تجرع الهزيمة الأولى له في سباقات 3000 متر موانع منذ فترة طويلة، قد تأثر كثيرا جراء الإصابة القوية التي تعرض لها، وتحامل كثيرا على نفسه ليحقق اللقب الأولمبي الثاني تواليا له بدورة باريس.

وعقب السباق الأخير له هذه السنة توجه البطل الأولمبي والعالمي سفيان البقالي لكل الجماهير بهذه الكلمات المؤثرة عبر حسابه على إنستغرام:

"وأخيرا انتهى الموسم الذي كان أكثر من رائع بالنسبة لي بتحقيق جزء كبير من أحلام الطفولة رغم صعوبتها، خصوصا هاته السنة، عانيت كثيرا وفي صمت بسبب إصابة بليغة تعرضت لها في وقت حساس من الموسم، لكن هذا لم يمنعني من مواصلة الرحلة الناجحة، وكذلك كنت أتمنى أن أختتم موسمي بالفوز بالعصبة الماسية، لكن التعب نال مني في آخر الموسم.

أريد أن أقول لكم شكرا على تشجيعاتكم ومواكبتكم، وهذا يزيدني ثقة في المواصلة بنفس الوثيرة والعمل الجاد، نلتقي في السنة المقبلة.

مرة أخرى شكرا لكم، الحمد لله وديما مغرب". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS