ADVERTISEMENTS

الزاولي كامل العدد لاستقبال نيانغ

المنتخب: منعم الجمعة 13 شتنبر 2024 - 11:46

المعطيات جميعها تقول أن مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني، شبابيكها مغلقة مثلما كان يحدث في كبريات دور العرض والسينما تعقبا لآخر صيحات الأفلام.
ببطولة النجوم الكبار، الوداديون يترقبون إطلالة نجومهم الجدد أمام الحمامة، خاصة القادم الجديد السينغالي مامادو نيانغ، واحد من الصفقات المثيرة للفضول والرصد هذا الموسم بالنظر لسجله الذي يحمله معه، كيف لا وهو القادم ببطاقة تعريف عليها «البيغ ميلان الإيطالي».
ولن يكون نيانغ وحده، من أسباب الإقبال الكبير على المباراة، لأن جماهير الوداد تتبع ناديها حتى إلى فاس لحضور مباراة المغرب الفاسي، تريد أن تخص استقبالا للبرازيلي بيدرينيو والجنوب إفريقي مايلولا والشادلي مع ناسي والرايحي ثم الساخي لغاية لاعب برشلونة زكرياء غيلان، وكل القادمين في ميركاطو ودادي غير مسبوق بالمرة لمنحهم دفء العائلة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS