ADVERTISEMENTS

رسميا عادل هلا رئيسا للرجاء

المنتخب: الدار البيضاء الجمعة 13 شتنبر 2024 - 10:14

انتخب الجمع العام للرجاء المنعقد أمس الخميس وبشكل رسمي عادل هلا، رئيسا جديدا للرجاء الرياضي، خلفا لمحمد بودريقة، اليوم الخميس، وجرى التصويت عليه من قبل أعضاء برلمان الفريق.

وبدا واضحا من البداية أن عادل هلا سيجد طريقه سالكة، ليتولي رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي، باعتباره مرشحا وحيد، وهي مرحلة جديدة يدخلها الرجاء الرياضي بعد أن جرى تعويض الرئيس السابق محمد بودريقة المعتقل في ألمانيا بناء على مذكرة بحث دولية، وكان هلا هو من تولى الرئاسة مؤقتا، إلى حين انعقاد الجمع العام.

وخلال ذات الجمع،  تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، والكشف عن تقرير مدقق الحسابات، قبل إعلان استقالة المكتب المديري الحالي، وانتخاب مكتب مديري جديد بنادي الرجاء الرياضي.

وضمت لائحة عادل هلا 9 أعضاء، هم خالد فكرني، يوسف لطفي، مصطفى دحنان، عبد الله برواين، أسامة بطاش، هشام الوزاني، إلهام دخوش، سعيد شرامي، وفهد بنمبارك.

ويواجه عادل هلا في بداية ولايته الأولى كرئيس فعلي للرجاء، العديد من التحديات ذات طبيعة رياضية وأخرى ذات طبيعة إقتصادية، وفي مقدمتها رفع المنع من التعاقدات، لكي يستطيع الفريق الإستفادة من كل لاعبيه الجدد، بهدف المنافسة على كل الألقاب التي يطاردها هذا الموسم وفي مقدمتها التشامبيوتزليغ.

• من هو الرئيس الجديد للرجاء؟

عادل هلا الرئيس الجديد لنادي الرجاء الرياضي هو حفيد الحاج هلا، أحد المسيرين ومؤسسي نادي الرجاء الرياضي في الخمسينات، ينتمي إلى أعرق أحياء الدار البيضاء  درب السلطان، مما يضفي عليه بعدًا تاريخيًا وعائليًا عميقًا مع النادي الاخضر.

تولى هلا رئاسة الرجاء الرياضي منذ خروج بودريقة من المغرب، بصفته مصدر ثقة بالنسبة للرئيس الفعلي، بعد فترة طويلة من العمل في المجال الرياضي والإداري.

وهلا شخصية معروفة في الوسط الرجاوي ، وقد سبق له أن شغل عدة مناصب إدارية في النادي الاخضر، معتبرا واحدا من أبناء القلعة الخضراء، الامر الذي جعل تنصيبه مصدر إرتياح لدى مكونات العائلة الرجاوية.

يتميز هلا بخبرته الواسعة في إدارة الفرق وبتفانيه في العمل من أجل تطوير البنية التحتية للنادي وتحقيق الإنجازات الرياضية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS