ADVERTISEMENTS

الرجاء بدون لاعبيه الجدد

المنتخب: شجري الخميس 12 شتنبر 2024 - 16:14

سيخوض فريق الرجاء البيضاوي الدور التمهيدي الثاني بدون لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم هذا الصيف، وذلك بعدما تعذر على إدارته تأهيلهم في ظل الصعوبات التي واجهت مكتبه المديري لتسوية الاحكام النهائية الصادرة من طرف الهيئات الرياضية محليا وقاريا.
وامام هذا الوضع، سيكون المدرب البوسني روسيمر زفيكو، مجبر على الاعتماد على نفس العناصر التي خاضت الدور التمهيدي الاول. والتعامل مع هذا المواجهة وفق التركيبة البشرية المحدودة التي يتوفر عليها، للعودة بنتيجة إيجابية من خارج القواعد.
ويبقى اكبر تحدي سيواجه الطاقم التقني للفريق الاخضر خلال هذه الرحلة القارية، تفادي إصابة اللاعبين في ظل غياب بدلاء يتوفرون على التجربة الكافية لتعويض المصابين. خصوصا وأن أغلب اللاعبين الذي يشكلون مقعد الاحتياط ينتمون لفريق الامل، تنقصهم الخبرة والتجربة الكافية لخوض مثل هذه المباريات القارية.
ويذكر على أن المكتب المديري يسابق الزمن لتسوية كل النزاعات التي تسببت في منعه من تأهيل الوافدين الجدد، ويواصل مساعيه لإقناع اصحاب الملفات المتبقية للتوقيع على برطوكول تسوية. لرفع المنع وتأهيل الوافدين الجدد الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS