ADVERTISEMENTS

الصحف الهولندية: "المغرب يفلت من العار"

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 10 شتنبر 2024 - 11:06

تابعت الصحف الهولندية مباراة المنتخب المغربي أمام نظيرة منتخب لوسوطو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وهي المباراة التي حقق فيها أسود الأطلس فوزا صعبا للغاية.. مشيرة إلى أن المغرب عانى كثيرا أمام منتخب مغمور، ونجا من "الفضيحة" بفضل هدف الثواني الأخيرة من زمن المباراة كان من توقيع نجمه إبراهيم دياز.

وكتبت صحيفة "فوتبول أنترناسيونال" أن المغرب "أفلت من العار" بعدما وجد صعوبة بالغة في اختراق صلابة دفاع منتخب ليسوطو الذي فاجأ أسود الأطلس بنتظيمه الدفاعي.. وأضافت أن إبراهيم دياز نجم ريال مدريد هم من أنقذ المغرب من "العار".

 واهتمت الصحيفة باللاعبين المغاربة الذين كانوا ينشطون في البطولة الهولندية "الإرديفيزي"، وأشارت إلى أن حكيم زياش شارك خلال الشوط الثاني من المباراة، بينما ظل سفيان أمرابط ونصير مزراوي رهين كرسي الإحتياط. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS