ADVERTISEMENTS

ريال مدريد يتراجع عن فكرة التعاقد مع مدافع جديد

المنتخب: وكالات الأحد 08 شتنبر 2024 - 17:06

قرر  نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم التراجع عن فكرة التعاقد مع مدافع جديد في يناير المقبل بعد فشل في التوقيع مع المدافع الفرنسي, ليني يورو, الذي فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الانقليزي خلال الميركاطو الصيفي, حسب تقارير صحفية صدرت اليوم الاحد.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية, وافق يورو على عرض "الشياطين الحمر" الذي يتضمن الحصول على راتب سنوي يبلغ 9.5 مليون أورو, بدلا من 2.5 مليون أورو فقط مع الريال.

وأشارت الصحيفة الى أن قادة ريال مدريد يقولون : "انتهى عهد التعاقد لمجرد التعاقد", لذا سيسير النادي وفقا لاستراتيجية خاصة في الميركاطو, حتى لا يرتكب أخطاء اقتصادية. وأضافت أن النادي الملكي, لم ير أنه يحتاج للتوقيع مع مدافع جديد في الصيف, عقب خسارة صفقة يورو, بل أن الإدارة لا تخطط أيضا لجلب صفقة دفاعية, خلال الشتاء المقبل. وقرر الريال في المقابل المراهنة على لاعبي الأكاديمية, حيث يعد غاكوبو الخيار الأقرب الآن للفريق الأول, ويأتي بعده راوول أسينسيو كخيار ثان .

ويفضل "الميرينغي" مدافعي الأكاديمية على خيسوس فاييخو, لاعب الفريق الأول.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS