ADVERTISEMENTS

الزوار تمردوا والوافدان على التعادل اتفقا

المنتخب: منعم الأحد 01 شتنبر 2024 - 21:02

حملت رياح الدورة الأولى من البطولة الاحترافية الأولى بعض الظواهر المثيرة نعرض لها في التقرير المقتضب التالي ٬ إذ كان العنوان الأبرز هو فرض الزوار منطقهم بعودة 3 أندية بالإنتصار من ملاعب أصحاب الأرض٬ استهلها الجيش الملكي بسحقه المحمدية بحماسية وفرملة بركان سلسلة الرجاء الذهبية بهزمه بعد 39 مباراة تواليا دون خسارة وانتصار طنجة في أكادير مع 4 تعادلات منها واحد دون أهداف بتطوان بين المغرب التطواني وآسفي.
الفريق الوحيد من بين أصحاب الأرض الذي كسر هذه القاعدة كان المغرب الفاسي الذي هزم الوداد في قمة كبيرة . الدورك حملت معطى مثير هم المدرب هلال الطاير مع طنجة إذ كان المغربي الوحيد على رأس العارضة التقنة لأحد الأندية من انتصر مقابل تواضع نتائج 7 من مواطنيه ببقية الفرق. 16 هدفا بالدورة 5 منها لفائدة الجيش الملكي مع هاتريك تاريخي لعميد الأخير ربيع حريمات بوأه ريادة الهدافين الحكام أعلنوا عن 5 ضربات جزاء أهدر واحدة منها من طرف ابراهيم البحراوي لاعب آسفي في تطوان.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS