ADVERTISEMENTS

وليد: ثقتي كبيرة في سايس رغم غيابه وعبد الحميد يستحق القميص الوطني

المنتخب: سلا الخميس 29 غشت 2024 - 12:17

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، بأنه ثقته كبيرة في لاعب السد القطري غانم سايس، مؤكدا بأنه دائم التواصل معه مثله مثل عدة لاعبين مغاربة محترفين في الخارج، مشددا في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، بأنه يعتبر سايس من اللاعبين الذين قدموا الكثير للفريق الوطني لكنه مجبر على التركيز على فريقه في الوقت الحالي.

وتحدث الركراكي قائلا:"سايس أثق فيه كثيرا، التواصل دائم معه، يجب أن يركز على فريقه، وباب المنتخب المغربي لن يغلق في وجه أي لاعب قادر على تقديم الإضافة".

وبخصوص إستدعاء اللاعب يونس عبد الحميد قال الركراكي:" تحدث مع يونس عبد الحميد إنه لاعب متفهم، عندما إحتجته في الكان قدم أداءا جيدا، مادام عبد الحميد مازال قادرا على العطاء سيظل معنا، مع إصابة شادي وغياب سايس سنكون بحاجة إلى يونس في الشهر القادم".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS