ADVERTISEMENTS

كأس أمم أوروبا 2024: مبابي يتصدر لائحة أغلى 5 لاعبين في مواجهة فرنسا مع إسبانيا بعد غد

المنتخب: وكالات الأحد 07 يوليوز 2024 - 16:08

تصدر مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي لائحة أغلى 5 لاعبين في المواجهة المرتقبة بين فرنسا مع إسبانيا المقررة بعد غد الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" في الدور نصف نهائي من كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 المقامة حاليا في ألمانيا.

وتربع مبابي على رأس لائحة أغلى اللاعبين بقيمة تسويقية بلغت (180 مليون أورو)، يليه رودري لاعب المنتخب الإسباني بقيمة تسويقية بلغت (120 مليون أورو)، إلى جانب ثنائي المنتخب الفرنسي أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا بقيمة تسويقية بلغت (100 مليون أورو) لكل منهما، إلى جانب المهاجم الإسباني لامين يامال بقيمة تسويقية بلغت (90 مليون أورو).

ويتفوق المنتخب الفرنسي على نظيره الإسباني من حيث القيمة التسويقية، حيث تبلغ القيمة المالية للمنتخب الفرنسي (1.23 مليار أورو)، مقابل (965.50) مليون يورو للمنتخب الإسباني.

وستلتقي فرنسا مع إسبانيا في قمة مواجهات نصف النهائي، حيث نجح المنتخب الفرنسي في إقصاء نظيره البرتغالي بضربات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد تعادل المنتخبين سلبا في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة، فيما نجح المنتخب الإسباني في التأهل إلى نصف النهائي بالفوز على المنتخب الألماني المستضيف بهدفين مقابل هدف بعد مباراة ماراطونية امتدت للأشواط الإضافية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS