ADVERTISEMENTS

مفاجأة: القادسية السعودية يطارد الأسد الأولمبي

المتتخب: الرباط الأربعاء 03 يوليوز 2024 - 23:02

أفادت شبكة "ريليفو" الإسبانية، في تقرير لها نشرته اليوم الأربعاء،أن نادي القادسية السعودي، الصاعد حديثا للدرجة الأولى ، يكثف هذه الأيام اتصالاته مع إدارة نادي فياريال الإسباني، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي ولاعب المنتخب الأولمبي إلياس أخوماش.
وأوضحت ذات الشبكة، أن القادسية يريد أن يصبح أحد أكثر الأندية شهرة بالسعودية، ويسعى جاهدا للتعاقد مع أكثر من نجم متألق في الليغا الإسبانية، بهدف تزويد المدرب  الإسباني ميشيل غونزاليس وطاقمه التدريبي بتركيبة بشرية قوية.
وكانت إدارة القادسية قد فتحت خط المفاوضات مع نجم المنتخب الإسباني ألفارو موراطا مهاجم أتلتيكو مدريد، بعد أيام قليلة من إعلان التعاقد بشكل رسمي مع عميد ريال مدريد ناتشو.
يذكر أن نادي القادسية المملوك لشركة أرامكو، أتم العديد من الصفقات العالمية مؤخرا، على غرار الحارس البلجيكي كوين كاستيلس، والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، والأوروغوياني ناهيتان نانديز.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS