ADVERTISEMENTS

البطولة الإيطالية: روما يفسد وداع جيرو مع ميلان بخماسية

المنتخب: وكالات الجمعة 31 ماي 2024 - 16:30

أفسد روما وداع المهاجم الفرنسي أوليفيي جيرو لناديه ميلان بالفوز عليه 5-2، في مباراة ودية مشو قة الجمعة في مدينة بيرث الأسترالية، بعد أيام من اسدال الستارة على البطولة الإيطالية لكرة القدم.

أمام 56 ألف متفر ج على ملعب أوبتوس، ترك زت الأنظار على جيرو (37 عاما )، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا بواقع 57 إصابة في 131 مباراة. سيحصل على فرصة تعزيز رصيده في المسابقة القارية المقبلة في ألمانيا والتي سيعتزل بعدها اللعب دوليا .

مسيرته على صعيد الأندية تقترب أيضا من نهايتها، بعد إعلانه عن ترك القارة الأوروبية مت جها صوب لوس أنجليس أف سي الأميركي.

انهى مشاركته في البطولة المحلية التي أحرز لقبها في 2022 مع ميلان، بتسجيله في المباراة الأخيرة ضد ساليرنيتانا (3-3) السبت.

كاد يكرر هذا الأمر في الدقيقة 30 ضد روما، بيد انه اصاب القائم. عانى للحصول على فرص سانحة، نظرا للتكاثر العددي من قبل مدافعي روما، فاست بدل بين الشوطين.

وكان لاعب الوسط الأميركي كريستيان بوليسيك والجناح البرتغالي رافايل لياو من أبرز الغائبين عن تشكيلة ميلان الذي رضخ لجاره إنتر في "سيري أ".

سجل لروما الذي حل سادسا في البطولة الإيطالية لاعب الوسط طومازو بالدانتسي (28)، الإنكليزي تامي أبراهام (45+2)، الإسباني أنجلينيو (54)، الأرجنتيني باولو ديبالا (57) والإيراني سردار أزمون المرش ح للانضمام إلى إشبيلية الإسباني (77)، ولميلان الفرنسي تيو هرنانديز (37) والسويسري نوا أوكافور (55).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS