ADVERTISEMENTS

الوداد يفاوض مهاجماً برازيلياً

المنتخب شجري الجمعة 31 ماي 2024 - 12:30

أبدى مسؤولو الوداد الرياضي، إهتمامهم بالتعاقد مع مهاجم يحمل الجنسية البرازيلية، ويستعدون للدخول في مفاوضات مباشرة معه في أفق إقناعه بتعزيز التركيبة البشرية للفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية، لتعويض المهاجم النيجيري إيدي أغونيس، الذي فشل في تقديم الإضافات التي انتظرتها منه مكونات الوداد الرياضي.
ويتعلق الأمر باللاعب ديفرسون داسيلفا أكوسطا البالغ من من العمر 33 سنة، والذي سبق له حمل قميص كل من بالميراس البرازيلي وألافيس الإسباني وبيلينيسي وبورطو البرتغاليين، قبل أن يعود للبطولة البرازيلية لحمل قميص كوبابا، في انتظار نهاية المفاوضات مع مسؤولي الوداد الرياضي لحسم وجهته القادم.
يذكر أن الوداد الرياضي، عانى هذا الموسم من عقم في الهجوم، وبالرغم من التغييرات التي أقدم عليها خلال الميركاطو الصيفي، بعد رحيل السينغالي بولي سامبو وتجميد نشاط الشرقي البحري، لا شيء تغير مع المهاجم النيجيري إيدي أغونيس الذي عوضهما خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS