ADVERTISEMENTS

منخرطو الوداد يعارضون البرناكي

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 30 ماي 2024 - 16:46

قامت هيئة منخرطي الوداد الرياضي، بمعارضة الرئيس المؤت للفريق الأحمر، عبد المجيد البرناكي، من خلال بلاغ لها، حول طريقة اشتغاله، ومعارضته بخصوص موعد إنعقاد الجمع العام للفريق وتعيين اللجنة المشرفة على طلبات الترشيح للرئاسة، دون استشارة المنخرطين
وهذا هو بلاغ منخرطي النادي:
"عبد المجيد البرناكي، إخلاف الوعود ليس من شيم الأحرار، وهذا بالضبط ما قمت به اليوم، ومنذ توليك رئاسة أمجد ناد في المغرب.
منذ توليك تسيير النادي، أبانت هيئة المنخرطين على رزانة كبيرة، تلقت بسببها أقبح النعوت من جمهورنا العزيز، ظنا منه أن سكوتنا يعني موافقتنا وتأييدنا لمهازلكم التسييرية، واليوم ببلاغيك المضحكين المبكيين، قمت بقطع آخر وأرفع خيوط الثقة التي كانت تربطك بهيئة المنخرطين.
هذا البلاغ، سنتطرق لنقطتين بالخصوص:
تاريخ الجمع العام: منذ مارس الماضي طالبنا بعقده في أقرب الآجال، وتشبت بعقده نهاية شهر يونيو، والتزمت الأسبوع الماضي بالإعلان عن ذلك في الصفحة الرسمية للنادي. التاريخ الذي وضعته لم يسبق لك ذكره في أي من اجتماعاتنا، وسيضر النادي بكافة فروعه الموسم المقبل.
لجنة المصادقة على طلبات الترشيح: مع احترامنا لكل الأعضاء الذين قمت بتعيينهم، اختيار أعضاء هذه اللجنة ليس من اختصاصك وحدك، كان واجبا عليك الرجوع للمنخرطين والتوافق معهم لتشكيلها، كما نؤكد أننا لن نسمح بقطع الطريق أمام أي مترشح، كما سبق وفعلنا خلال عملية الانخراط، متعهدين بالتزام الحياد أمام كافة الملفات.
ولوضع جماهير النادي في الصورة، سنقوم بنشر بلاغ آخر به كرونولوجيا الأحداث، بدءا من الأسبوع الذي سبق آخر جمع عام للنادي".
وينتظر الوداديون صيفا ساخنا، بسبب تضارب الرؤى بين هيئة منخرطي الفريق والرئيس البرناكي، حيث من المتوقع أن يشتد الصراع حول من سيترأس "وداد الأمة"، علما أن هناك بعض المرشحين أعلنوا إستعدادهم لرئاسة الوداد الرياضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS