ADVERTISEMENTS

عزيز بنيج: مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان لم يكن احترافيا

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الإثنين 20 ماي 2024 - 12:22

أنتقد عزيز بنيج اللاعب السابق مُخرج مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان التي جرت في القاهرة في إياب نهائي كأس الكونفدوالية الإفريقية وانتهت بتتويج الفريق المصري وقال : "مع الأسف أن هناك أمورا يجب أن تتغير في الكرة الإفريقية، أؤكد أن تقنية الإخراج هي التي أخرجت نهضة بركان وليست تقنية الفار.

نحن لسنا حُكاما وممكن أن نختلف في الحالات، لكن يجب من مُخرج المباراة أن يقدم كل اللقطات ومن مختلف الزوايا احتراما للمشاهد، الإعادة اشتغلت في الإنذارات لكنها غابت في الحالات التي كانت في صالح نهضة بركان، خاصة في ضربة الجزاء، أنا أتكلم عن المخرج المصري الذي كان في المصدر.

بالمقابل كانت كل الحالات المهمة تعاد في مباراة الذهاب بالمغرب ومن جميع الزوايا،، صحيح أن نهضة بركان خسر الكأس لكن على مسؤوليه أن يرفعوا شكوى أمام ما تعرض له في المباراة، لأنها ليست المرة الأمور اتي يواجه فيها فريق مغربي في مصر هذا النوع من الإخراج، بل سبق أن عاش الرجاء نفس المشكل أمام الأهلي".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS