ADVERTISEMENTS

ملف اللاعب النيجيري ميشيل باباتوندي.."صداع" في رأس البرناكي قبل دخول "الميركاطو"

المنتخب: عمر الشرايبي الأربعاء 10 يناير 2024 - 19:03

يعتبر ملف اللاعب الدولي النيجيري ميشيل باباتوندي، من أبرز أولويات الإدارة الحالية لنادي الوداد الرياضي البيضاوي، وعلى رأسها عبد المجيد البرناكي، ممثلها القانوني، لاسيما وأن الفريق "الأحمر" يتطلع إلى قيد لاعبين جدد في فترة "الميركاطو" الشتوي الحالي.

هذا وعلم موقع "المنتخب" أن مسؤولي النادي "الأحمر" يكثقون اتصالاتهم بمحيط اللاعب ميشيل باباتوندي، من أجل إيجاد صيغة توافقية لتسديد مبلغ الحكم النهائي، والذي يفوق 800 مليون سنتيم، وفق منطوق الحكم الصادر عن غرفة التحكيم الدولية "طاس" بتاريخ 7 دجنبر 2023.

المصادر نفسها، أكدت إن باباتوندي، عبر ممثليه القانونيين، رفض عروض الوداد، بشكل قطعي، متشبثا بحقه في الحصول على التحويل البنكي الكامل لمبلغ الحكم، بعد أن سبق للاعب النيجيري السابق أن سلك مساطر سابقة من أجل التسوية الودية للنزاع القائم بين الجانبين.

وكان محامي باباتوتدي، قد أكد في تصريح سابق لموقع "المنتخب"، إن الرئيس الحالي للوداد اقترح دفع 300 مليون سنتيم للاعب مقابل تنازله عن اللجوء لمسطرة التأديب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي بموجبها يتم فرض عقوبة المنع من الانتدابات، وهو الاقتراح الذي تم رفضه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS